سقوط أجزاء من عقار بالإسكندرية دون إصابات 

الأربعاء، 11 يناير 2023 11:21 ص
سقوط أجزاء من عقار بالإسكندرية دون إصابات  سقوط اجزاء من عقار - أرشيفية
الإسكندرية أسماء على بدر 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت منطقة بحرى بالإسكندرية سقوط أجزاء من عقار دون إصابات أو وفيات، وتوجهت الحماية المدنية لمكان الحادث وتم وضع كردون حديدى حول العقار لمنع مرور المواطنين.
 
البداية تبلغ للحماية المدنية بالإسكندرية بلاغا يفيد بسقوط أجزاء من عقار فى شارع ابو وردة بمنطقة بحرى التابع لحى الجمرك بالإسكندرية توجهت سيارات الحماية المدنية لمكان الحادث وبالمعاينة تبين سقوط سقف عقار قديم دون حدوث اى اصابات من المواطنين وتم اتخاذ اللازم وابلاغ الجهات التنفيذية والحى .
 
يذكر ان سيطرت قوات الحماية المدنية في الإسكندرية، مساء اليوم الثلاثاء، على حريق التهم سيارة أثناء مرورها عند تقاطع شارع سوتر مع طريق الكورنيش، دون حدوث إصابات أو وقوع خسائر بشرية.
 
وتلقى قسم شرطة باب شرقي بلاغا يفيد نشوب حريق أمام أرض كوته التابعة لنطاق حي وسط، وتسبب في توقف الحركة المرورية جزىيًا.
 
وبانتقال قوات الحماية المدنية، وسيارات الإسعاف إلى موقع البلاغ تم فرض سياج تأميني لحماية المارة لحين السيطرة على النيران بإخمادها وتبريد آثارها لعدم امتدادها إلى باقي السيارات المارة.
 
ووفقًا لشهود عيان فقد أسفر الحريق عن حدوث تلفيات كبيرة بالسيارة التي اشتعلت فيها النيران إثر حدوث ماسٍ في دائرتها الكهربائية وذلك أثناء سيرها.
 
تم رفع أثار الحريق، وإعادة تسيير الحركة المرورية، وتحرير محضر إداري بالواقعة تميدًا للعرض على النيابة العامة لتباشر التحقيق.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة